تمتعي بإطلالة مثالية هذا الصيف مع أساسيات المكياج الجديدة من نوت كوزماتيك

تمتعي بإطلالة مثالية هذا الصيف مع أساسيات المكياج الجديدة من نوت كوزماتيك

الصيف موسم حيوي مليء بالفعاليات والإجازات والأنشطة الخارجية، ولكنه قد يشكل تحديًّا لعشاق الماكياج الذين يرغبون في الحفاظ على مظهر جريء ومثالي، فمن أكثر المشكلات الشائعة في فصل الصيف تلاشي أحمر الشفاه بسرعة، وكحل العين الملطخ، وكريم الأساس الذي يسيح من الحرارة. لحسن الحظ، مع بعض التعديلات على روتينك وبمساعدة المنتجات المناسبة من نوت كوزماتيك، يمكنك التغلب على هذه المشاكل والاستمتاع بمظهر جذاب يدوم طويلًا خلال موسم الصيف.

اكتشفي أساسيات المكياج الجديدة أدناه، المصممة للحفاظ على مكياجك منتعشًا وخاليًا من العيوب طوال اليوم.

تمتعي بإطلالة مثالية هذا الصيف مع أساسيات المكياج الجديدة من نوت كوزماتيكأحمر شفاه كوين سائل غير لامع (36 درهمًا إماراتيًا) 

متوفر بـ 16 لونًا مذهلاً. توجي نفسك بثقة باستخدام أحمر شفاه سائل يدوم طويلاً مصمم للحفاظ على شفاهك نابضة بالحياة طوال اليوم مع منع فقدان الرطوبة. يحتوي على تركيبة عالية الصبغة ومقاومة للتلطخ تمنحك شكل نهائي مخملي ناعم غير لامع. هذا النوع خفيف على الشفاه ومريح ليناسب الاستخدام طوال اليوم. يمكنك استخدام الفرشاة الرفيعة للحصول على تغطية دقيقة ومتساوية.

قلم شفاه فائق اللون (22 درهمًا إماراتيًا)

أكملي مظهر أحمر الشفاه الخاص بك مع قلم الشفاه  Ultra Rich Color من نوت بألوانه الغنية والمتوفر في 15 لونًا. قلم شفاه خشبي ناعم عالي الصبغة لتشكيل الشفاه أو تبطينها أو ملئها. تساعد التركيبة طويلة الأمد المقاومة للتلطخ على إطالة فترة ثبات أحمر الشفاه مع الحفاظ على لونه في مكانه وإظهار الشفاه بلمسة نهائية طبيعية غير لامعة.

بلاشر خدود مضغوط حريري مضيء (49 درهمًا إماراتيًا)

بودرة الخدود الحريرية هذه مثالية لنحت وتحديد عظام الوجنتين قبل الخروج. يضيء أحمر الخدود المصطبغ هذا خديكي دون أن يجفف بشرتك. سواء كنتِ تفضلين لمسة خفية من اللون أو تغطية أكثر كثافة للألوان الحقيقية، يمكنكي أن تحصلي على المستوى المثالي من الشدة التي تختاريها. اختاري من بين 14 لونًا جميلًا، بما في ذلك منتجات خط تحديد الخدود الجديد مثل داستي بينك ( (09) و بينك بارادايس ((10 و وديب لينك(13)، فجميعها مثالية لفصل الصيف.

قلم كاجال للعين (27 درهمًا إماراتيًّا)

لإكمال مظهرك الجريء والجذاب لهذا الصيف، يعد قلم تحديد العين فائق الصبغة والقابل للسحب طويل الأمد مثاليًا لتحديد خطوط التمويه العلوية والسفلية. يتكون من تركيبة مضادة للماء تضمن أقصى قدر من التطبيق الدقيق والخالي من العيوب وسلس يدوم طوال اليوم مع لمسة نهائية غير لامعة.

جميع منتجات نوت كوزماتيك مختبرة على أيدي أطباء جلد وخالية من البارابين.

ملاحظة: تتواجد نوت كوزماتيك في أكثر من 80 دولة منذ عام 2014. في المنطقة، تتوفر مجموعة منتجات العلامة التجارية الواسعة في الإمارات العربية المتحدة في صيدليات بوتس وبازار وجلام بيوت وكارفور هايبر ماركت ولولو هايبر ماركت.

لمزيد من المعلومات ولمواكبة آخر الأخبار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Cosmetique – Note That Beauty و @NoteCosmetique على انستجرام.

 

شراكة مميزة تجمع بين نادي بورنموث وشركة ليوس انترناشونال

شراكة مميزة تجمع بين نادي بورنموث وشركة ليوس انترناشونال

مجموعة علامة ماروشيكا للأزياء الأولى ترسي معياراً جديداً في مشهد الأزياء الفاخرة

مجموعة علامة ماروشيكا للأزياء الأولى ترسي معياراً جديداً في مشهد الأزياء الفاخرة