افتتاح فندق فورسيزونز أوساكا: إضافة جديدة إلى فنادق فورسيزونز الفاخرة في اليابان

افتتاح فندق فورسيزونز أوساكا: إضافة جديدة إلى فنادق فورسيزونز الفاخرة في اليابان

أعلنت فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن افتتاح فندق فورسيزونز أوساكا الجديد في قلب واحدة من أكثر مدن العالم حيوية. يتكون الفندق من 130 غرفة و24 جناحًا، بما في ذلك أجنحة بريزدنتال وجراند أوساكا ودوجيما، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة من الطوابق 29 إلى 35. ويستقبل الضيوف من مختلف أنحاء العالم وسط أجواء الفخامة والأناقة الفريدة، ويعزز سهولة الوصول إلى المقاهي والمواقع التاريخية ووسائل النقل مثل القطار السريع (شينكانسن) الذي يربط أوساكا بكيوتو في 15 دقيقة وطوكيو في أقل من ثلاث ساعات.

افتتاح فندق فورسيزونز أوساكا: إضافة جديدة إلى فنادق فورسيزونز الفاخرة في اليابانوتعليقاً على هذا الموضوع، قال راينر ستامبفر، رئيس العمليات العالمية والفنادق والمنتجعات في علامة فورسيزونز: “نسعى مع افتتاح كل فندق جديد إلى تقديم تجارب مميزة ترتكز على الضيافة الأصيلة والخدمات المخصصة التي نوفرها في الوجهات الفريدة التي تحتضن فنادقنا. ويشكل افتتاح فورسيزونز أوساكا خطوة جديدة في مسيرة التوسع في الأسواق اليابانية. ويتميز الفندق بتجربة ريوكان المعاصرة في طابق جينسوي، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة من جميع الغرف، فضلاً عن عروض المأكولات الصينية الأصيلة وسط أجواء مفعمة بالرقي”.

ويفتح فندق فورسيزونز أوساكا أبوابه ضمن مبنى ون دوجيما الجديد متعدد الاستخدامات، والذي صممته شركة نيكن سيكي اليابانية، بينما تولّت ثلاث من شركات التصميم الرائدة في اليابان، وهي كيوريستي وسيمبلسيتي وديزاين ستوديو سبين، إبداع التصاميم الداخلية للفندق. وتم تصميم جميع التفاصيل والتشطيبات والمرافق الفاخرة بحرفية عالية لتوفير الأجواء المريحة وخدمات الضيافة المميزة التي تشتهر بها علامة فورسيزونز في اليابان وجميع أنحاء العالم. ويقع الفندق الجديد في حي دوجيما بأوساكا، والذي يحتضن العديد من المقاهي وأركان المشروبات والممرات المائية ذات المناظر الخلابة والمواقع التاريخية المهمة، ويتيح للضيوف إمكانية الوصول بسهولة إلى العديد من وسائل الترفيه الأخرى سيراً على الأقدام أو بالسيارة أو القارب أو القطار. ويقدم فريق الكونسيرج الخاص بالفندق توصياتهم المميزة حول تصميم مسارات الرحلة وإجراء الترتيبات اللازمة للضيوف من جميع الأعمار والاهتمامات بما يمنحهم أجمل الأوقات في أوساكا.

يستقبل طابق جينسوي الضيوف بتجربة ريوكان معاصرة، حيث يتمتع الضيوف بوسائل الراحة الحديثة مثل الأرائك المنخفضة وأبواب منزلقة هادئة ووسائل الراحة التقليدية مثل اليوكاتا. كما يوفر الفندق مرافق عافية تشمل حمامات أوفورو اليابانية، ساونا، حوض سباحة داخلي بطول 16 متر (52 قدم)، ومركز لياقة بدنية على مدار الساعة.

يستضيف الفندق أيضاً فعاليات متنوعة في الطابق الثاني مع قاعة احتفالات كبيرة بمساحة 220 متر مربع (2,400 قدم مربعة) يمكن تقسيمها إلى مساحات أصغر، بالإضافة إلى تراس الحديقة لاستقبال الضيوف خلال حفلات الاستقبال والاستراحات. كما يمكن للضيوف الاستفادة من سكاي صالون في الطابق 37 لعقد اجتماعات عالية المستوى واستضافة الفعاليات الاجتماعية.

ومن جانبه، قال ألستير ماكالبين، المدير العام وأحد الموظفين المخضرمين في فورسيزونز منذ ما يقرب من ثلاثة عقود: “تكتسب أوساكا شهرة كبيرة كوجهة جديدة مفضلة لدى المسافرين من مختلف أنحاء العالم، وتتمثل مهمتنا في التعريف بجميع معالم المدينة الشهيرة مع تقديم أفضل تجارب الضيافة الفاخرة وسط أجواء مريحة وجذابة، بما فيها تجارب تناول الطعام والإقامة والمنتجع الصحي”.

ناتوزي إيطاليا ترعى حفل توزيع جوائز العقارات في دولة الإمارات

ناتوزي إيطاليا ترعى حفل توزيع جوائز العقارات في دولة الإمارات

إطلاق حملة للرفق بالحيوانات الأليفة في دولة الإمارات

إطلاق حملة للرفق بالحيوانات الأليفة في دولة الإمارات